المملكة المغربية تترأس اتحاد أطباء الأسنان العرب

المملكة المغربية تترأس اتحاد أطباء الأسنان العرب

المملكة المغربية  تترأس اتحاد أطباء الأسنان العرب



المملكة المغربية تترأس اتحاد أطباء الأسنان العرب

                                  

تسلمت المملكة المغربية، في شخص رئيس المجلس الوطني لهيئة أطباء الأسنان الوطنية،الأمانة العامة لاتحاد أطباءالأسنان العرب للولاية الممتدة من 2019 الى 2021، خلال انعقاد المجلس الأعلى لاتحاد أطباءالأسنان العرب بتاريخ الجمعة 4  أكتوبر2019 ببيروت في لبنان بحضور رؤساء نقابات وجمعيات وهيئات الدول العربية الأعضاء بالاتحاد. وهذا التسليم جاء بعد أن تم انتخاب المملكة المغربية على رأس هذا الاتحاد بالقاهرة بمصرالعربية بتاريخ 23 نونبر2017.وتعتبر سابقة في ترأس دولة مغاربية لهذا الاتحاد.

كما أن هذا التتويج كان ثمرة للثقة والمكانة التي أصبحت المملكة المغربية تحظى بها عربيا ودوليا على حد سواء، وكذلك اعترافا بالدورالهام الذي تقوم به هيئة أطباء الأسنان الوطنية داخل هذا الاتحاد إلى جانب متابعتها لجميع ملفات المهنة. وتأكدت هذه الثقة بانتخاب الأمين العام لصندوق المجلس الوطني لهيئة أطباء الأسنان الوطنية كأمين مالي للاتحاد وكذا نائب رئيس المجلس الوطني كعضو شرفي داخل الاتحاد.

رئاسة المملكة المغربية للاتحاد ستمكن من تبادل التجارب والخبرات في مجالات قوانين المنظمات وأنظمتها لاسيما التغطية الصحية، التقاعد، التكافل، التخصصات العلمية والتكوين المستمر .....

وبهذه المناسبة تتقدم هيئة أطباء الأسنان الوطنية بالشكر والتقدير لأمين العام للاتحاد من جمهورية مصر العربية والمنتهية ولايته على ما قدمه من جهود بحيث استطاع لأول مرة من تنظيم مؤتمر اتحاد أطباء الأسنان العرب في القاهرة بمشاركة عدد كبير من المحاضرين العرب والأجانب ومنها المغرب.

                   

الدكتور محمد سديرا

رئيس المجلس الوطني

لهيئة أطباء الأسنان الوطنية

Partager cette page:
Haut de page